ads

تحميل لعبة دراجون مجانا2015 Dragon Age 2

 تحميل لعبة دراجون مجانا2015 Dragon Age 2

Dragon Age 2 Free Download



التنين العمر 2 مجاني الإعداد تحميل لعبة لنظام التشغيل Windows. انها لعبة العمل على أساس القصة الأسطورية معركة حيث لاعب لديه دور هوك.
العمر التنين 2 PC لعبة نظرة عامة
تم تطوير التنين العمر 2 PC لعبة من قبل بايو وير، ونشرتها الفنون الالكترونية. هذه اللعبة هو عن معركة رجل يعرف باسم هوك. الذي يتم اختياره من قبل اللاعب، فإن أول شيء بعد بدء اللعبة. كما تبدأ اللعبة سوف يطلب لاعب لاختيار الاسم والجنس والطبقة الاجتماعية ودور هوك. هناك ثلاثة أدوار رئيسية لهوك التي يمكن أن تكون لحام، ساحر أو روج من أي لاعب أن يختار هذا الدور. أثناء المعركة لاعب يمكن أيضا اختيار أعضائه من قائمة الذين يستطيعون مساعدته، ويسمح للأقصى ثلاثة من رفاقه أن يتم اختياره للمعركة. وقدم مختلف أحدث الأسلحة في التنين العمر 2 والتي يمكن اختيارها قبل أو أثناء المعركة. لدينا لاعب أيضا تكتيكات مختلفة وكأنه لديه القدرة على تجميد العدو، ويمكن كسر له إلى قطع أثناء المعركة. مرة واحدة قتلوا انه يمكن يسلب الأسلحة والمواد الأخرى المفيدة للعدو، ويمكن استخدام تلك الأشياء في وقت لاحق. على مستوى عند لاعب لعبت بعض المستويات واكتمال عدد قليل من البعثات. انهم كسب النقاط التي يمكن أن تستخدم لاحقا لفتح مختلف المهارات والتكتيكات. إذا كنت أحب اللعب عمل مباريات فإنك قد ترغب لعبة مماثلة التنين العمر أصول. تحميل البرنامج مجانا من موقعنا على الانترنت.
Dragon-Age-2-Free-Game-Setup-Download
الرسومات والصور المتحركة من العمر التنين 2 لعبة PC مدهشة. الشخصيات، أصواتهم والوجه خصائصها هي فريدة من نوعها ومختلفة مما يعطي تأثير واقعي للاعب. مكتوبة بشكل جميل الحوارات ويطلق عليها اسم على شخصيات اللعبة. مسارات الصوت المستخدمة في العمر التنين 2 رائعة. يمكنك أيضا مثل لعب لعبة مماثلة دعا القتلة الوحدة العقيدة التي يمكن تحميلها مجانا من موقعنا.
مميزات اللعبة
وفيما يلي أهم ملامح التنين العمر 2 تحميل مجاني لعبة PC التي سوف تكون قادرة على تجربة بعد أولا تثبيت على نظام التشغيل الخاص بك.
Dragon-Age-2-PC-VersionDragon-Age-2-Feature


الرسومات والرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية مذهلة
العمل ولعب دور لعبة
أدخلت أحدث الأسلحة
يمكن استيراد المعلومات المحفوظة
يمكن أن تكون مقفلة مهارات مختلفة في مراحل مختلفة
متطلبات النظام من العمر التنين II
قبل البدء التنين العمر 2 تحميل مجاني التأكد من جهاز الكمبيوتر يلبي متطلبات النظام الحد الأدنى

نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: كور 2 ديو 2.4 غيغاهرتز
RAM: 1 GB / 2 GB
مساحة القرص الثابت: 9 GB
التنين العمر 2 تحميل مجاني
انقر على الزر أدناه لبدء التنين العمر 2 تحميل مجاني. إنها لعبة كاملة وتامة. مجرد تحميل وبدء تشغيله. قدمنا الرابط المباشر الإعداد الكامل للعبة
تحميل اللعبة مجانا 
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق