ads

تحميل لعبة الاكشن وسباق السيارات للاندرويد مجانا2015 download Zombie Highway 2

تحميل لعبة  الاكشن وسباق السيارات للاندرويد مجانا2015 download Zombie Highway 2



هل تيحث عن المتعة والاثارة والاكشن وهل تحب العاب الاكشن وتقضي الساعات في لعب تلك الالعاب التي يكون فيها الكثير من الحرب والقتال والاكشن وسفك الدماء ؟؟؟؟ وهل تحب ايضا العاب السيارات والسباقات التي تكون فيها المتعة والاثارة اكبر ما يمكن ؟؟؟؟ هل بحثت يوما عن العاب تحتوي علي الاكشن وقتال وبين سباق السيارات ولم تجد ؟؟ حقا انه امر صعب للغاية ان تجد الاكشن والقتال وسباق السيارات في لعبة واحد !!! لكـــــــــــن الان وحصريا اليك هذه اللعبة التي تجمع بين الاثنين معا انها لعبة  الاكشن وسباق السيارات    2 Zombie Highway زومبي هاي واي .


هذه اللعبة التي ليس لها مثيل التي صممت لكي تجمع بين المتعة والاثارة في سباق السيارات وبين والاكشن والقتال في العاب الاكشن والزومبي .لعبة زومبي هاي واي لسباق السيارات والاكشن هي فعلا لعبة لا يتعداها اي لعبة اخري في المتعة والاثارة والاكشن .في هذه اللعبة Zombie Highway 2 تدور حول ان هناك كارثة انسانية حلت علي كل البشرية وهي تحول سكان الارض علي هيئة وحوش وكائنات شبيه بمصاصي الدماء ذات الاشكال المخيفة والمفزعة وعليك ان تاخذ سيارتك وتهرب بعيدا ولكن اثناء هروبك بسيارتك يجب علي التخلص من هذه الكائنات المتحولة الي اشباه مصاصي دماء

 ,هؤلاء الكائنات والمخلوقات الغريبة المتحولة يحاولون الاستيلاء علي سيارتك وقتلك فهم يحاولون بكل الطرق المتاحة لهم ان يوقفوق ويسرقون سيارتك فانهم يتون شبه طائرين ويلتصقون علي جدار سيارتك ,سوف يلتصقون علي سيارتك من كل اتجاه من الامام ومن الخلف ومن الجانين وعليك التخلص منهم جميعا وقتلهم بكل الطرق والتقنيات والمهارات المتوفرة لديك اثناء قيامك بقيادة السيارة .علي ان تجعلهم يصطدمون بالحواجز الاسمنتية التي تقابلك في طريق قيادتك وعليك قيادة السيارة باعلي سرعة وعليك ان تختار السيارة التي تناسبك من قوة وامكانيات عالية ,وعليك في هذه اللعبة لعبة الاكشن وسباق السيارات Zombie Highway 2 عليك الا تصدم بتلك الحواجز التي سوف تواجهها في طريقك ويجب عليك ان تستخدم تلك الحواجز في ان تتخلص من هذه المخلوقات وسوف يكون هناك الكثير من الزومبي في هذه اللعبة وعليك استخدام الكثير من المهارات والتقنيات الحديثة في التخلص من تلك المخلوقات الغريبة ويمكنك ان تحميل تلك اللعبة الان ومجانا للاندرويد .

تحميل لعبة  الاكشن وسباق السيارات للاندرويد مجانا2015 download Zombie Highway 2
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.auxbrain.zh2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق