ads

تحميل لعبة اللغز وتجميع الارقام للاندرويد مجانا download Just Get 10

 تحميل لعبة اللغز وتجميع الارقام للاندرويد مجانا download Just Get 10

كثير منا يمتاز بقدرة كبير علي قوة الملاحظة ولديه عبقرية ذهنية لا مثيل لها لدي الاخرين ولكن ليس كل الناس اذكياء مثل بعضهم فمنهم لديه الذكاء بقدرة ضعيفة ومنهم من يعتبر متوسط الذكاء والبعض الاخر القليل يمتاز بقدرة كبيرة وقسط كبير من الذكاء حيث يصنف من قبل الناس باسم العبقري او شديد الذكاء . فان كنت مما يقال عنهم اذكياء او اذا كنت تحب العاب العقل والذكاء والقدرة الفائقة علي التركيز وحفظ المعلومات 

فاليك هذه اللعبة التي تعتبر من ضمن اكثر الالعاب ذكاءا علي الاطلاق وهي صممت للاندرويد والاجهزه الذكية الاخري .فقم بتحميل لعبة اللغز وتجميع الارقام للاندرويد مجانا download Just Get 10 واختبر قدرات الذهنية وهل انت فعلا مما يطلقون عليهم لقب العباقرة والاذكياء واذا كنت غير ذلك فهذه اللعبة تعمل علي زيادة نسبة الذكاء من خلال التقنية التي صممت بها خصيصا للذين يعتبرون انفسهم غير اذكياء . في هذه اللعبة يجب عليك استخدام كل قواك العقلية والذهنية عند لعبها فيجب عليك تركيز انتباهك وعدم تشتيت افكارك وتجميع كل حواسك في هذه اللعبة . 

انها حقيقة لعبة رائعة وممتعة جدا واذا لعبتها مرة لا يمكن ان تذهب دون ان تجربها وتلعبها مرات عديدة حيث تمتاز بالتحدي الذي لا نهاية له ,من السهل لعب تلك اللعبة Just Get 10 ولكن من الصعب جدا ان تكون السيد في هذه اللعبة . تصميم اللعبة بسيط واللعبة صممت بالوان متعددة وبسيطة وجميلة ,كما تمتاز ايضا بالموسيقي الرائعة والتي تشد للعب اكثر وتجعلك متحمس اثناء اللعب ,ويمكنك ان تلعبها مع اصدقائك مع تبادل الالوان .
كيف تلعب تلك اللعبة Just Get 10 :
ماعليك هو ان تجمع المربعات التي تكون بنفس اللون او بنفس الرقم لكي تصل للعدد 10

تحميل لعبة اللغز وتجميع الارقام للاندرويد مجانا download Just Get 10
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.veewo.Get10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق