ads

انواع احمر الشفه وكيفية استعماله 2016

انواع احمر الشفه وكيفية استعماله 2016



احمر الشفاه من الاشياء التي تزعج وتشغل بال كل امراة لان احمر الشفاه من اكثر الاشياء التي تعطي لمسة جمالية لبشرتك  فهل تعرفي الفرق بين كل نوع من أنواع أحمر الشفاه؟ فجمال الشفايف لا يتوقف فقط على الماركة بل يتوقف على نوع أحمر الشفاه الذي قمتي بشرائه ، فأحمر الشفاه هو اللمسة التي تبرز جمالك وطريقة تلائم مكياجك مع بشرتك . يجب عليكي البحث عن أحمر الشفاه المناسب للون بشرتك بحيث تكون درجة لون أحمر الشفاه قريبة من لون الشفاه الطبيعي 


من الضروري سيدتي ان تقومي بالاحتفاظ بلونين من أحمر الشفاه أحدهما فاتح لتقومي باستخدامه في الصباح، والآخر غامق لتقومي باستخدامه في المساء، ولابد من تناغم وتقارب الي حد ما ظل العيون وأحمر الشفاه معاً. فإذا كانت العينان ظلهما ثقيل لابد وأن يكون أحمر الشفاه فاتح اللون والعكس إذا كان ظل العينين فاتح فلابد وأن يكون أحمر الشفاه غامق جدا.



والان تعرفي معنا علي انواع انيقة من احمر الشفاه .



أنواع أحمر الشفاه


أحمر الشفاه المطفي (الباهت)

عادة يكون هذا النوع من أحمر الشفاه غير لامع ولكنه يتميز بكونه يدوم لفترة أطول وعادةً يتكون من تركيبة مطفية كريمية.


أحمر الشفاه الكريمي 


 يتكون من تركيبة كبيرة من الزيوت ويذوب على الشفاه بمجرد أن يوضع على الشفايف ويلعب أحمر الشفاه الكريمي دوراً هاماً في ترطيب الشفايف وتنعيمها.


 أحمر الشفاه اللامع Gloss


 ويطلق عليه ملمع الشفاه ويحتوي على كمية كبيرة من الشمع والزيت مما يعمل على إظهار الشفايف بمظهر لامع وعادةً يكون لونه فاتح.



ملاحظة : يجب أن تعرفي أن اختيار ماركة أحمر الشفاه أمر في غاية الاهمية لأن الماركة تلعب دوراً هاماً في تثبيت أحمر الشفاه على الشفايف لأطول فترة ممكنة خصوصاً خلال الصيف وذلك لأن مكياج الصيف يتأثر بالحرارة بشكل سريع جداً..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق